تردد قناة zdf الناقلة لكاس العالم 2014 و مباريات دورى ابطال اوروبا

تردد قناة zdf الناقلة لكاس العالم 2014 و مباريات دورى ابطال اوروبا



zdf , قناة zdf , تردد قناة zdf , تردد قناة zdf على هوت بيرد , القناة الناقلة لمباريات دورى الابطال , معرفة تردد zdf , تردد قناة zdf sport , تردد قناة zdf الالمانية على الهوت بيرد




اهلا وسهلا بكم فى مدونة داونلود فاكتورى اليوم وحصريا نقدم لكم القناة الوحيده التى تبث لمباريات كاس العالم 2014 فى البرازيل ومباريات دورى الابطال على هذا القناة والتى تعتبر المفاجا الكبرى لمحبى كرة القدم فى الوطن العربى قناة زد دى اف , بعد تغير نظام قنوات بى ان سبورت الى النظام الامن وعدم مشاهدة القنوات الخاص به الى برسيفر الخاص به والذى يعتبر باهظ الثمن ويفقد متعت كرة القدم خصوصا فى الوطن العربى جأت قناة ألمانية تفاجئ قنوات "beIN SPORTS" وتبث كأس العالم مجاناً  مع قناة zdf يمكنك الاستمتاع باهم المباريات مجانا دون تشفير .



صورة قناة zdf

zdf
zdf



اليكم التردد على الاقمار الصناعية :


على القمر : Hot Bird 5
التردد : 11054
الاستقطاب : أفقي
الترميز : 27500

ويمكنك تنزيلها ايضا على هذا القمر

على القمر : Astra 1G
التردد : 11954
الاستقطاب : أفقي
الترميز : 27500



ان وجهتك مشكلة فى تنزيل القناة انا فى خدمة وشكرا للمتابعة

هناك 47 تعليقًا:

  1. مش بتنزل عندي

    ردحذف
  2. انا بكتب التردد وبنزلها بس فى قنوات بتنزل بس قناة zdf مش بتنزل

    ردحذف
  3. القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
    Astra 1G 19.2 شرقا 11954 أفقي 27500 3/4
    Astra 2C 19.2 شرقا 10964 أفقي تماثلي
    Eutelsat W3 7 شرقا 11575 عمودي 30000 3/4 Cryptoworks
    Hot Bird 5 13 شرقا 11054 أفقي 27500 5/6

    ردحذف

  4. ZDF
    Hot Bird 13A/13B/13C
    11054 - H - 27500
    مفتوحة

    ردحذف
  5. سلام عليكم اهل قناه تنزل في عراق

    ردحذف
    الردود
    1. اي خويه اني نزلته اسمه

      حذف
    2. هاته القناة سهلة الالتقاط في شمال افرقيا

      حذف
  6. سلام هل القمر astra 1c 1e
    او القمر astra\Euro1
    الموجودة بي القناة
    مع الشكر

    ردحذف
  7. سلام هل القمر astra 1c 1e
    او القمر astra\Euro1
    الموجودة بي القناة
    مع الشكر

    ردحذف
  8. يا اخوان انا في الاردن لازم لاقط اروبي؟؟

    ردحذف
  9. انا نزلتها بس رمز القناة رمادى

    ردحذف
    الردود
    1. نعم لون القناة رمادي اخوك من الجزائر

      حذف
  10. انا من اليمن بس مش بتنزل عندي
    وياريت ترد

    ردحذف
  11. أريد تردد القناة على العربسات

    ردحذف
    الردود
    1. خليك ف القات أحسن لك

      حذف
  12. انا من القاهرة
    التردد شغال عندى على الهوت بيرد 11054 افقى 27500

    ردحذف
    الردود
    1. التردد شغال بس القناة لم تظهر
      ما هو اسم القناة؟

      حذف
    2. اسم القناة zdf sport

      حذف
  13. هل يشتغل على w6

    ردحذف
  14. يالغالي بغيت التردد لنايلسات

    ردحذف
  15. شكرا لفتح القناة من اجل فقراء

    ردحذف
  16. على نايل سات بليزززززززز

    ردحذف
  17. شكرا على هيك قناة
    بس ممكن اعرف انه القناة رح تبث كاس العالم 2014

    ردحذف
  18. ما بتنزل

    ردحذف
  19. علي نايلسات او عربسات ممكن تنزل

    ردحذف
  20. طيب كيف اضبط الدش .في اي اتجاه او زاوية

    ردحذف
  21. svp sur nilesat

    ردحذف
  22. المشكلة مش هنا
    يا اخوانا هل حيكون في تعليق باللغة العربية ؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  23. انا عندي الهوت بيرد ونزلت عندي zdf انا بدي القناة الرياضية zdf sport الرجاء الرد والمساعده

    ردحذف
  24. انا من السودان رفضت تنزل معي

    ردحذف
  25. رفضت النزول السودان

    ردحذف
  26. شكرآ نزلت على الهوت بيرد

    ردحذف
  27. انا مش بتفتح عندي ليس :(

    ردحذف
  28. هل ستعرضzdf نهائي دوري الابطال

    ردحذف
  29. اريد التردد الصحيح بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز

    ردحذف
  30. اريد التردد الصصيح بلييززززززززززززززززززززززززززز

    ردحذف
  31. نريد التردد الصحيح بليزززززززز

    ردحذف
  32. انا من الامارات ممكن تردد zdf

    ردحذف
  33. اريد التردد صحيح من الامارات انا على الهوت بيرد

    ردحذف