تحميل برنامج سكاى بى 2015 سكايب اصدار Download Skype

تحميل برنامج سكاى بى 2014 سكايب اصدار Download Skype


تم تحديث الموضوع برابط اصدار جديد


سكاى بى , سكايب , برنامج سكاى بى , تحميل سكاى بى , تحميل برنامج سكايب , سكايبى , Skype , برنامج Skype , تحميل سكايب , سكاى بى اخر اصدار , تحميل Skype , سكاى بى 2014




سكاى بى اصدار : Skype 6.16.0.105 الجديد

أطلقت مايكروسوفت نسخة جديدة من سكايب لواجهة المستخدم الحديثة في وقت سابق من اليوم، ولكن يبدو أن عملاق البرمجيات قد أنجزت أيضا تطوير البنية آخر من سطح المكتب كذلك.

مدونة داونلود فاكتورى اليوم مع موضوع جديد باصدار حديثة من سكاى بى البرنامج العملاق فى مجال الدردشة صوت وصورة مع سكايب اخر اصدار يمكنك التواصل مع الاصدقاء صوت وصورة وايضا يمكنك ارسال الملفات والصور وبه الكثير من المميزات الرائع فى البرنامج والذى يعتبر من اقوى البرامج الاتصال عبر الانترنت سكاى بى 2014 الجديد رابط تحميل اسفل الموضوع برابط مباشر ومجانا دون اى مشاكل والان تابع الموضوع .


تعريف برنامج سكايب 2014 Skype

سكايب Skype 6.16.0.105 بالتالي متوفرة للتحميل الآن، توفر للمستخدمين ويندوز مع سلسلة من التحسينات وإصلاح الأخطاء التي من المفترض أن تساهم في تجربة أكثر استقرارا بشكل عام على كافة الإصدارات المعتمدة من نظام التشغيل، بما فيها ويندوز 7 و Windows 8.1.

لا توجد تغييرات كبيرة بجانب واجهة جديدة لإطار المحادثة، والتي تأتي الآن مع بالونات المحادثة بدلا من تخطيط الكلاسيكية، مما يجعل التصميم بأكمله تبدو أكثر قليلا جذابة لمستخدمي سطح المكتب.


تحميل برنامج سكاى بى 2014 سكايب اصدار Download Skype 6.14.59.104
سكاى بى اصدار : 6.14.59.104 الجديد


هناك 3 تعليقات: